الإثنين , 10 مايو 2021
الرئيسية » اخبار وتقارير » الحجرية تهتز على وقع جريمة لم تشهدها من قبل ( تفاصيل خاصة )

الحجرية تهتز على وقع جريمة لم تشهدها من قبل ( تفاصيل خاصة )

18/04/2021

 

مغرد برس
أقدم أب على ذبح ابنه بطريقة وحشية في مديرية المواسط جنوب تعز .
وقالت المصادر أن الأب قام يوم الخميس 15/4/2021 بذبح ابنه أحمد محمد عبده أحمد البالغ من العمر عامين ونصف في قرية جابر منطقة الايفوع في بني حماد مديرية المواسط جنوب تعز .
وأرسلت شرطة مديرية المواسط جثة الطفل المجني عليه إلى ثلاجة الموتى بمستشفى خليفة العام في التربة مركز مديرية الشمايتين، والتحفظ عليها ليتسنى استكمال التحقيقات الجنائية بحسب المذكرة الموقعة والممهورة بختم الشرطة في مديرية المواسط.

مصدر طبي أكد أن الجثة تم التمثيل بها بطريقة بشعة وأضاف لم نستقبل جثة كهذه من قبل ويمكن اعتبارها نادرة وغامضة وجديدة على المجتمع الريفي وتحتاج إلى عرض الجثة على الطبيب الشرعي لمعرفة طريقة القتل والٱلة المستخدمة في تنفيذ الجريمة.
مصدر أمني أكد أن الجاني سلم نفسه لادارة الامن في المواسط واعترف بجرمه وكأنه لم يفعل شيئا فيما الجثة تم تحريزها ووضعت في ثلاجة الموتى وما تزال التحقيقات جارية لمعرفة الأسباب والدوافع التي أدت إلى قتل الطفل بطريقة وحشية ،وما تزال ملابسات الحادثة الجنائية غامضة .

ولاحقا حصل موقع مغرد برس على معلومات من مصادره الخاصة تفيد بأن الجاني يعاني من مرض نفسي منذ أربعة أعوام وأنه أرتكب الجريمة في نفس الليلة التي عاد فيها إلى أهله من عيادة الأمراض النفسية بمدينة تعز وبعد أن أعطي حقنة خاصة بالمرضى النفسيين.
وأفادت المصادر إلى أن الجاني وحيد أبويه وله تاريخ مرضي قديم أصيب به قبل أربعة أعوام بعد أن تعرض لعملية تهديد وشروع بالقتل من قِبل مسلح في مدينة الضالع أثناء عمله هناك نجا منها بجسده ولم ينج بعقله بعدها.

* الموقع يعتذر عن عدم نشر الصورة نظرا لبشاعة الجريمة .