الأربعاء , 13 نوفمبر 2019
الرئيسية » اخبار وتقارير » الحزام الأمني بلحج ينفي قيامه بعملية هدم منزل مواطن بعدن

الحزام الأمني بلحج ينفي قيامه بعملية هدم منزل مواطن بعدن

21/10/2019

 

متابعات
نفى مدير المكتب الاعلامي لقوات الحزام الأمني محافظة لحج، “زاهر سيف” قيام قوات الحزام الامني بلحج بهدم منزل مواطن في عدن .
وقال زاهر سيف ان قوات الحزام قوات أمنية رسمية، تعمل وفق اطر قانونية، وصلاحيات عمل معروفة وفي نطاقها الجغرافي المحدد لها في محافظة لحج، وهي لا تتعدى نطاق عملها، ولاتتدخل في شؤون
،المحافظات المجاورة إلا بتنسيق امني مسبق مع الجهات الأمنية فيها.
جاء حديث “مدير المكتب” في بيان نفي على ما نشرته بعض المواقع الإعلامية حول قيام قوة أمنية تابعة للحزام الأمني لحج، بهدم منزل المواطن محمد علي كرده،وأن القوة قامت بهدم المنزل وتمكين شخص مقرب من قيادي بحزام لحج من تلك الأرض حسب زعمها
حيث نفى فيه صحة ما ورد،جملةً وتفصيلاً مؤكداً انه لا حقيقة لقيام قوة أمنية تابعة لحزام لحج بهدم منزل المواطن محمد علي كرده، وان مقدم طلب الإزالة سالم احمد عبيد المكلاني، لاتربطه اي علاقة بقيادات الحزام الأمني بمحافظة لحج لا من قريب ولا من بعيد.
ونشر “زاهر” وثيقة رسمية تحمل طلباً لإزالة بسط عشوائي قام به المواطن كرده على (موقف مخصص للسيارات) ومقدم الطلب سالم احمد عبيد المكلاني، وحملت الوثيقة توجيهات محافظ محافظة عدن احمد سالم ربيع علي (سالمين) ومدير عام مديرية المنصورة محمد عمر البري وتوجيهات مدير أمن العاصمة عدن لعمليات قوات الطوارئ والتي بدورها وجهت شرطة كابوتا، وقوات الحزام الأمني قطاع المنصورة بإزالة البسط العشوائي على الأرض المحددة في طلب الإزالة والتي تعتبر (موقف للسيارات).

وقال “زاهر” ان الاستهداف الممنهج لقوات الحزام الأمني بمحافظة لحج،لا مبرر له إلا أنه يخدم أجندة، وتقف خلفه جهات معادية تستهدف قوات الحزام عبر عدد من المواقع المشبوهة.
وحث “زاهر ” جميع المواقع الإخبارية على التحقق من اي مواضيع قبل نشرها و استقاء المعلومة من مصدرها الصحيح وعدم الأخذ بما تنشره مواقع هزيلة من أخبار مغلوطة، بغرض التشويه بقواتنا المسلحة الجنوبية.