الخميس , 9 يوليو 2020
الرئيسية » منبر حر » {الحق باطل والباطل حق}

{الحق باطل والباطل حق}

01/07/2020

احمد المريسي

رب أشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.

في أيامنا هذه مانسمعه ونشاهده ونعيشه واقع مؤلم ومرير ومؤسف كل يوم تتوسع رقعته ويزداد رواده ممن هم بعدين عن الله ورسوله ولا يخافونه وطبع الله وختم على قلوبهم غشاوة ومدهم في طغيانهم يعمهون وقد توعدهم الله في كتابه بعذابه الأليم في الدنيا والآخره هؤلاء هم من يعيثون في الأرض الفساد ويحرفون الكلم عن مواضعة ويلوون السنتهم ويجعلوا من الحق باطل ومن الباطل حق ويأكلون السحت.

كل المؤشرات والعلامات وما تمر بنا من أحداث تؤكد لنا بما لا يدع مجال للشك أننا اقتربنا من آخر الزمان والذي يكذب فيه الصادق ويخون فيه الأمين ويصدق فيه الكاذب ويؤتمن الخان ويدل العزيز الكريم ويقتل فيه الشجاع ويحيا فيه الجبان المخادع.

نحن في آخر الزمان ياسادة زمن الأنذال والمنافقين وعديمي الضمير الذين عندهم كل شيئا للبيع والمساومة ولايهمهم دين ولا عرض ولا أرض ولا كرامةولاشرف المهم عندهم المال وفروجهم وبطنوهم.

قدمنا وبالوثائق فساد وفسده في أكثر من مرفق ومؤسسة وذكرناهم بالأسماء في انتظار من الجهات المسؤولة ان تتخد ضدهم الأجراءات القانونية ومحاسبتهم على كل ما اقترفوه وحماية موسسات ومرافق الدولة والمال العام منهم إلا اننا وجدنا أنفسنا امام من يجعل من الباطل حق والحق باطل ولكننا نؤمن بوعد الله الذي وعدنا في كتابه مهما بلغ الظلم والفساد مداه حيث قال في كتابه العزيز ونقذف بالحق على الباطل فيدمغة فإذا هو زاهق لكم الويل مما تصفون. وقال سبحانه تعالى:- وقل جاء الحق وزهق الباطل إن الباطل كان زهوق ولن يخلف الله وعده طال الزمان او قصر.