الجمعة , 23 أغسطس 2019
الرئيسية » اخبار وتقارير » المخلافي يفتتح السوق الخيري السنوي الثاني بتعز

المخلافي يفتتح السوق الخيري السنوي الثاني بتعز

15/05/2019

 

مغرد برس
برعاية نبيل شمسان محافظ محافظة تعز افتتح وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي يوم أمس السوق الخيري السنوي الثاني الذي تنفذه مؤسسة إنقاذ التنموية بالشراكة مع عدد من المؤسسات الخيرية بتمويل من فاعلين الخير والذي يقام .

وخلال الافتتاح اكد المخلافي على اهمية مثل هذه المشاريع الخيرية الذي سيستفيد منها الفقراء والمحتاجين خصوصا شريحة المعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة والاسر الاشد فقرا والتي تحتاج الى الاهتمام والدعم خصوصا في ظل الظروف الاستثنائية التي تعيشها المحافظة.

وثمن وكيل أول ماتقوم به مؤسسة انقاذ التنموية من مشاريع خيرية في المحافظة وايضا الجهات الداعمة والمشاركة لهذا المشروع الخيري وغيره من المشاريع الخيرية التي ستعمل على التخفيف من معاناة المواطنين.
ودعا المخلافي رجال المال والاعمال والمنظمات الانسانية لدعم مثل هذه المشاريع الانسانية ومختلف المشاريع الاخرى الصحية والبيئية وغيرها بالتنسيق مع السلطة المحلية ممثلة باللجنة الفرعية للإغاثة ومكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة .

من جانبه اوضح رئيس مؤسسة انقاذ للتنمية محمد العامري ان هذا المشروع ياتي ضمن عدد من المشاريع المتنوعة التي تقوم بها المؤسسة في عدد من مديريات المحافظة مشيرا الى ان هذا المشروع الخيري تقيمه المؤسسة للعام الثاني على التوالي في مدينة تعز.
واضاف العامري ان المشروع يستهدف الف اسرة من شريحة المعاقين حركيا والاسر الاشد احتياجا شاكرا السلطة المحلية والجهات الداعمه على تشجيعهم ودعمهم لهذا المشروع الخيري والذي سيستمر مدة ثلاثة ايام في مدرسة نعمة رسام في المدينة .
ويحتوي السوق على عدد من السلع الغذائيه وملابس واحذيه واسطوانات غاز وتمور وغيرها من الاحتياجات الاستهلاكية التي تحتاجها تلك الاسر خصوصا في الشهر الكريم .