الأربعاء , 19 يونيو 2019
الرئيسية » منبر حر » الميسـري وعزاءة لاسرة الفقيد نجدي عامل صندوق النظافة بعـــــدن

الميسـري وعزاءة لاسرة الفقيد نجدي عامل صندوق النظافة بعـــــدن

08/06/2019

 

سهيم الميني

ليسى بغريب عن معالي الوزير المهندس/ احمـــد بن احمــــد الميســري،، وزير الداخلية نائب رئيس الوزراء،، ان تظهر عليه انسانيتة وثقافتة ونبل اخلاقة لقد تعامل الرجل مع الموضوع كانسانا مسؤولا يستشعر المسؤولية اولا وكولي امر لدية اسرة وابناء.

اننا لا نلقي اللوم بهذا الثناء على احدا ان انسانية معالي وزير الداخلية نائب رئيس الوزراء وهوا عنوانا بارزا لهيبة الدولة ممثلثا بفخامة الاخ المشير الركن/عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ودولة الاستاذ معين عبدالملك رئيس الحكومة رئيس مجلس الوزارء.

الميسري رجل دولة بحضورة السياسي والمجتمعي والعمل الجماهيري والانساني يستحق من الكوادر رفده واسداء النصح له لتصويب الاخطاء والاختلالات التي نتابعها في حياتنا اليومية في سلوك مرافق الدولة المدنية والامنية والاقسام الشرطوية .

ان سلطة المحافظة ومكتب صندوق النظافة و تحسين المدينة العاصمة / عدن يستحقان من الدولة دعمهم ورفدهم بكل الامكانيات المالية والمعدات لاعادة بناء صندوق تحسين المدينة عدن فالحرب خربت كل شيئ واجهزت على ما تبقى من الاليات المتهالكة التي تعمل من اجل نظافة المديريات ناهيك عن سرقة المعدات وبيعها في المحافظات في المجاورة لعدن في العام ٢٠١١م وحتى العام ٢٠١٥م من قبل عصابات الفيد الذين جعلو من معدات صندوق النظافة فيدا لهم والله المستعان .