الجمعة , 23 أغسطس 2019
الرئيسية » حقوق وحريات » النيابة العامة تستكمل الاجراءات المتعلقة بملف قضية قتل الشاب (أحمد فاتح)

النيابة العامة تستكمل الاجراءات المتعلقة بملف قضية قتل الشاب (أحمد فاتح)

30/04/2019

 

مغرد برس
ذكرت مصادر قضائية بأن النيابة العامة بالعاصمة المؤقتة عدن استكملت كافة الإجراءات المتعلقة بملف قضية المغدور به الشاب ( أحمد محمد فاتح ) ورفعت ملف القضية إلى المحكمة .

وبحسب المصادر فأن المحكمة ستعقد أولى جلسات المحاكمة يوم الخميس القادم الموافق ٢ مايو ٢٠١٩م بحضور الجناة الذين ارتكبوا جريمة القتل (حرابة) للمغدور به أحمد محمد فاتح.

يشار إلى أنه تم إلقاء القبض على قتلة الشاب أحمد فاتح من قبل شرطة مدينة الشعب بعد استدراجهم له وهو يعمل سائق شيول، يوم الاثنين الموافق 25 مارس من العام الجاري بحجة أنه لديهم عمل في إحدى الأراضي النائية بالحسوة وقاموا بقتله ورمي جثته بأحد الاحواش وأخذوا الشيول , ليتم إلقاء القبض عليهم بعدها بثلاثة أيام من ارتكابهم للجريمة.

اقرباء وأسرة المغدور به طالبوا القضاء بالإسراع في عملية البت في المحاكمة وسير إجراءات القضية دون عرقلة أو تأخير كون هذه القضية جريمة قتل وحرابة مع سبق الإصرار والترصد ومكتملة الأركان والأدلة واعترافات الجناة ,وحتى لايفتح المجال لأخذ كل شخص حقه بيده بعيدا عن سيادة النظام والقانون ,مطالبين بإنزال أقصى العقوبة بحق القتلة الذي ارتكبوا الجريمة المروعة والتي هزت عدن لبشاعتها وينالوا جزائهم العادل ويكونوا عبرة لغيرهم وحتى لاتتكرر مثل هذه الجرائم.