الخميس , 2 يوليو 2020
الرئيسية » منبر حر » اما آن للحكومة الالتفات لحقوق المعلم ليعود طلابنا لمدارسهم..؟!

اما آن للحكومة الالتفات لحقوق المعلم ليعود طلابنا لمدارسهم..؟!

13/02/2020

منصور العلهي

من ينظر الى افعال وممارسات حكومتنا الرشيدة برئاسة معينها عبدالملك يصاب بالإحباط ، وتساوره الشكوك بان هذه الحكومة لاتعمل لصالح المواطن..!

المعلمون لهم حقوق وبحت اصواتهم من مناشدة الحكومة والتوسل اليها لإنصافهم من الظلم الذي يمارس عليهم جراء حرمانهم من حقوقهم المشروعة ، وقرعوا كافة الابواب لعلهم يحصلوا على مبتغاهم لتذهب كل محاولاتهم ادراج رياح(الحكومة)

وبعد ان يئس المعلمون من هذه الحكومة _ التي يفترض ان تلبي مطالب المعلمين فور استحقاقهم لها _ لجأوا مكرهين للاضراب …!

وتعطلت الدراسة واتجه الطلاب للشوارع والاسواق ، ولم تحرك الحكومة ساكناً تجاه هذه الاوضاع المأساوية التي نشاهد فيها الطلاب وهم يجوبون الشوارع، وكأن الامر لايعنيها طالما وان ابناء الوزراء وصفوة القوم يدرسون في المدارس الخاصة ..

وبعد هذا التعطيل للعملية التعليمية لاتزال الحكومة تماطل في تلبية الحقوق..

لذا فاننا نتوجه بهذا النداء لفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي للتدخل شخصياً وفورياً لارغام الحكومة لتمكين المعلمين من حقوقهم حتى لايحرموا من حق كفله لهم الدستور والقانون..
المعلم ياولاة الامر لايريد اكثر من حقوقه فعليكم تلبية مطالبه الحقوقية وحتى لايحرم طلابنا من التعليم.

الوضع التعليمي لايحتمل يافخامة الرئيس ، فالطلاب يتجولون في الشوارع والاسواق بعد ان تعطلت الدراسة بسبب تصرفات الحكومة التي كما يبدو بانها لاتكترث كثيراً للجانب التعليمي..
(ابنائنا اكبادنا تمشي على الارض)
وتدخلكم ايها الاخ الرئيس لاعادة فلذات اكبادنا الى المدارس مطلوب وبصورة مستعجلة في ظل هذا التسيب واللامبالة من قبل الحكومة التي ضمنت تدريس اولادها في ارقى المدارس الخاصة..
املنا بعد الله في فخامتكم لتعيدوا طلابنا لمدارسهم وتمكين المعلم من حقوقه.