الأحد , 14 يوليو 2024
الرئيسية » منبر حر » انا لن ادفع رسوم التربية

انا لن ادفع رسوم التربية

05/10/2021

هالة فؤاد باضاوي

جاءتني رسالة استدعاء كولية أمر للحضور الى المدرسة صباح هذا اليوم.. بسبب اني رفضت دفع الرسوم لأختي والسبب بسيط هي كطالبة يجب أن تحصل على حقها التعليمي وهو الكتاب وبالتالي سنقوم بالواجب وهو دفع الرسوم المقررة لها..

ذهبت الى المدرسة وقابلت الوكيلة .. قالت لي :- انت رفضتي دفع الرسوم الا بحصول اختك على كتاب ..!!?? اجبتها نعم ومازلت رافضة..!! لن ادفع رسوم وهي بدون كتب دراسية …??

ردت:- ان كثير من أولياء الأمور اشتروا كتب لابناءهم.. اخبرتها:- انني اشتريت الكتب كاملة بمبلغ الرسوم وحطيت زيادة كمان من عندي اجابتني :- الكتب تأتي من مدير التربية وليست منها.. قاطعت كلامها :- اذا أخبروا مدير التربية أنه هاله فؤاد باضاوي لن تدفع رسوم الا اذا سلمتوا كتب لاختها… بأستغراب ردت انا اخبر مدير التربية..

اجبتها:- انتي وكيلة مدرسة ومن غيرك سيتواصل مع مدير التربية .. قالت بكل فخر…. #وركزوا_معي_شوي كل أولياء الأمور دفعوا ليش الا انتي مش راضية تدفعي…

جاوبت بكل فخر أيضا… لان أولياء الأمور التي تتحدثين عنهم منافقين.. ينتقدون عدم توفر الكتب في المقاهي وعلى الدكك…وفي مواقع التواصل فقط وهم في الواقع يساعدون في تدهور المنظومة التعليمية… أنا انتقد في المواقع وايضا في الواقع.. واخر كلامي لن ادفع ريال سوى بتسليم الكتب لاختي.. قالت لي :- اذا عندك المديرة وقولي لها مطلبك.. المديرة كانت غير موجودة وسأزورها في وقت آخر… الغريية انه المعلمات المتواجدات وقتها بين مؤيد ومستغرب من كلامي… والمضحك المبكي أن بعض المعلمات لم تسلم لهن كتب ايضا اعتقد وصلت الفكرة من السبب الرئيسي في الوضع الكارثي الذي نعيشه مت سيئ الى اسوء..