الأحد , 9 أغسطس 2020
الرئيسية » اخبار وتقارير » بسبب خلاف مع امرآة مسلحون يقتلون مواطناً بعد الهجوم على منزله في عدن

بسبب خلاف مع امرآة مسلحون يقتلون مواطناً بعد الهجوم على منزله في عدن

06/07/2020

 

متابعات
قتل مواطن برصاص مسلحين، في مديرية المعلا، محافظة عدن، أمس الأحد، إثر خلاف نشب بين شقيقه وإحدى نساء الحي الذي يسكن فيه.
وقال مصدر أمني إن “مسلحين على متن سيارة نوع سنتافي، تهجموا، عند الساعة الثانية من فجر امس على منزل مالك بنشر العدل (محل صيانة كفرات المركبات)، الكائن في مديرية المعلا، ونشب شجار بينهم وبين المسلحين، تطور إلى تبادل لإطلاق النار، قتل جرائها نجل مالك البنشر”.
وأوضح المصدر أن المشكلة بدأت عصر أول أمس بعد خلاف بين أحد أبناء مالك البنشر وامرأة من الحي الذي يسكن فيه، وعادت المرأة مغرب اليوم ذاته إلى المحل مصدرة ضجة كبيرة، وغادرت بعدها المكان.
وأضاف المصدر: “في تمام الساعة الثانية فجراً، قدم ثلاثة مسلحين إلى منزل مالك البنشر، وبدأوا بالصراخ مطالبين إياه بالخروج مالم سيقتحمون المنزل؛ حينها خرج أحد أبنائه في محاولة لتهدئة الوضع، لكن الأمر تطور إلى مشادة حادة بينهم، مما اضطر الأب لإطلاق النار من سطح منزله لتفريق المسلحين”.
وتابع المصدر: “حينها باشر المسلحون على الفور بإطلاق النار بكثافة على المنزل ومحيطه، ما أدى إلى مقتل نجل صاحب المنزل، ولاذ المسلحون بعدها بالفرار”.
وذكر المصدر، أن قوات أمنية قدمت إلى موقع الحادثة مباشرة، وتم إلقاء القبض على المرأة التي تسببت بالمشكلة، وجارٍ التحقيق معها للوصول إلى المسلحين.