الثلاثاء , 6 ديسمبر 2022
الرئيسية » نبض الشارع » تعز .. ناشطون يدعون للخروج بتظاهرات شعبية غداً الأربعاء للمطالبة بضبط المعتدي على شرف فتاة بجولة الكهرباء

تعز .. ناشطون يدعون للخروج بتظاهرات شعبية غداً الأربعاء للمطالبة بضبط المعتدي على شرف فتاة بجولة الكهرباء

23/11/2022

متابعات
وجه ناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي دعوة عامة لجميع أبناء تعز للخروج في تظاهرة شعبية غاضبة صباح اليوم الأربعاء تنديدا بحادثة الاعتداء على فتاة جولة الكهرباء وتجريدها من ملابسها وسط الشارع.
وطالب الناشطون في الدعوة الخروج الكبير على إثر جريمة الاعتداء على فتاة جولة الكهرباء وسط مدينة تعز .
وناشدو جميع السياسيين والأكاديميين والطلاب والنقابيين والناشطين والإعلاميين والأحرار للمشاركة في التظاهرة الحاشدة رفضا لهذه الجرائم والانتهاكات التي يتعرض لها المواطنين.
وحدد الناشطين أمام مبنى إدارة شرطة تعز مكان التظاهرة الساعة العاشرة صباحا الموافق اليوم الأربعاء 23 نوفمبر 2022م
يشار إلى أن المدعوا عبدالواحد عبدالله القيسي أقدم أمس الثلاثاء على الاعتداء على فتاة وجردها من ملابسها واعتداء عليها بالضرب محاولا الاعتداء على شرفها على مرى ومسمع من الناس دون أن تتحرك الأجهزة الأمنية لإلقاء القبض عليه ومحاسبته كونه يحتمي بقيادات عسكرية نافذة.

وتشهد محافظة تعز غضب شعبي واسع عقب الاعتداء على الفتاة ومحاولة اغتصابها وسط الشارع وسط مطالبات بسرعة القبض على الجاني وتقديمه للعدالة.
وقالت مصادر محلية إن مجموعة من الناشطين نظموا وقفة احتجاجية صباح أمس تنديدا واستنكارا لحادثة اعتداء المدعو عبدالواحد عبدالله القيسي على فتاة في جولة الكهرباء بمدينة تعز وتمزيق ملابسها وسط الشارع ومحاولة اغتصابها.
وأضافت أن المحتجين طالبوا بالقاء القبض على الجاني وتقديمه للعدالة ووقف الانتهاكات التي تتعرض لها الفتيات في تعز.