الأحد , 22 سبتمبر 2019
الرئيسية » اخبار وتقارير » جامل يؤكد على ضرورة وتذليل الصعوبات التي تعترض سير الاعمال الخدمية التي يستفيد منها المواطنين

جامل يؤكد على ضرورة وتذليل الصعوبات التي تعترض سير الاعمال الخدمية التي يستفيد منها المواطنين

11/09/2019

 

متابعات
برفقة الدكتور عبدالحكيم عون وكيل المحافظة، قام وكيل محافظة تعز الشيخ عارف جامل  بزيارة الى عدد من العزل الرابطة بين مديرية صبر الموادم ومديرية مشرعة وحدنان للاطلاع على أوضاع المديريتين والاستماع الى هموم وقضايا المواطنين .

واطلع الوكيل جامل خلال الزيارة على العمل الجاري في الطريق الرابط بين عزل المديريتين ( الحصاني، حُدة ، المجاردة، السوائل ، بوران، الحجف، الحوائط ) واستكمال تنفيذ مشروع توسعة الطريق لما يمثل هذا المشروع من أهمية كبيرة في التخفيف من معاناة المواطنين .

وثمن جامل جهود المواطنين وشيوخ واعيان العزل والشخصيات الاجتماعية بجهودهم وتعاونهم في الاسهام الفاعل والمباشر بشق الطريق بجهودهم الذاتية خلال المرحلة الأولى .

وأشار وكيل المحافظة إلى أن المرحله الثانية من الشق والرصف ستكون عبر الصندوق الإجتماعي للتمنية، مثمناً دور الصندوق الفاعل وإسهامه في تنفيذ العديد من المشاريع التنموية في عموم مديريات المحافظة.

واكد الوكيل جامل على ضرورة المضي قُدماً في إيجاد الحلول الكفيلة ومعالجة المشاكل التي تواجه انجاز مشاريع الطرقات والمياه وتذليل الصعوبات التي تعترض سير الاعمال الخدمية التي يستفيد منها المواطنين .

وتعد عزلتي ( الحصاني ، حدة ) معلم سياحي مطل علي المدينة واقرب عزل مديرية صبر الموادم للمدينة حيث تأتي اهمية موقعها الجغرافي والسياحي المقابل لقلعة القاهرة في أنها تعد متنزه لكافة ابناء المدينة

هذا وكان في استقباله مدراء عموم مديريتي صبر الموادم ومشرعة وحدنان ،وعدد من القيادات الامنية والعسكرية والوجاهات والاجتماعية وجمع من المواطنين .