الأربعاء , 19 يونيو 2019
الرئيسية » اخبار وتقارير » رئيس الوزراء يختتم زيارته إلى الامارات

رئيس الوزراء يختتم زيارته إلى الامارات

14/06/2019

مغرد برس

اختتم رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، اليوم الجمعة 14 يونيو 2019، زيارته الرسمية إلى دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة والتي استغرقت عدة أيام.

وكان في وداع رئيس الوزراء بمطار أبوظبي الدولي، وزيرة الدولة الإماراتية لشؤون التعاون الدولي ريم الهاشمي.

والتقى رئيس الوزراء خلال زيارته إلى الإمارات، عدداً من قادة الحكومة الإماراتية بمقدمتهم ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ونائب رئيس الوزراء وزير شؤون الرئاسة الإماراتي سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان.

كما عقد الدكتور معين والوفد المرافق له، سلسلة لقاءات مع عدد من المسؤولين بالمؤسسات والصناديق التنموية بالإمارات ومنها وزارة الموارد البشرية والتوطين الإماراتي، ومؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للإغاثة والأعمال الإنسانية، ومؤسسة أبوظبي للطاقة وصندوق أبوظبي للتنمية.

وقال رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، إن الزيارة كانت مثمرة وإيجابية وحققت أهدافها وتكللت بالنجاح، من خلال المباحثات الثنائية بين البلدين الشقيقين بمختلف الجوانب.

وأكد حرص الحكومة على مواصلة جهودها الدؤوبة من أجل استمرار دوران عجلة التنمية والتغلب على الصعوبات والتحديات والمعوقات التي تقف حجر عثرة أمام تحقيق أهداف التنمية وتحسين مستوى الخدمات المقدمة لمختلف فئات وشرائح المجتمع والتخفيف من معاناتهم.