الخميس , 25 فبراير 2021
الرئيسية » الرئيسية » شمسان يناقش البرنامج الاستثماري لمحافظة تعز للعام الجاري 2021

شمسان يناقش البرنامج الاستثماري لمحافظة تعز للعام الجاري 2021

10/01/2021

 

متابعات
ناقش محافظ محافظة تعز نبيل شمسان اليوم مع إدارة مكتب التخطيط والتعاون الدولي مصفوفة الاحتياجات والأولويات التي تشكل البرنامج الاستثماري للمحافظة للعام الجديد 2021 .
واستمع المحافظ خلال زيارته لمكتب التخطيط والتعاون الدولي اليوم السبت الى شرح مفصل من مدير المكتب نبيل جامل والفريق الفني للجهود المبذولة للوصول الى إنجاز مصفوفة الاولويات التي تشتمل على تبويب الاحتياجات المتمثلة بالجوانب الخدمية والبنية التحتية في المجالات الصحية والتعليمية والمياه والصرف الصحي وعدد من المجالات التي تتعلق بالخدمات المعيشية للمواطن واصلاح وتعزيز البنية التحتية.
حيث اعتبر المحافظ شمسان أن التخطيط هو أساس الادارة الناجحة ويهدف الى ترجمة توجهات المحافظة للمرحلة القادمة للتغلب على مخرجات الحرب ومعالجة الاضرار التي لحقت بالمكاتب والمؤسسات والبنية التحتية لما فيه تحقيق مؤشرات متقدمة للتعافي والذي يبدأ بالتخطيط أولا وضبط معايير الاداء للمكاتب والمديريات والعمل بمبدأ الثواب والعقاب.
و أشاد المحافظ بجهود الفريق الفني الذي عمل علي انجاز مصفوفة المحافظة وفق رؤية تترجم توجهات قيادة المحافظة وخططها لتحسين جودة ومعايير الاداء الاداري والمالي منوها الى أن هذه المصفوفة للمشاريع الاستراتيجية والمتوسطة التي سيتم استيعابها ضمن البرنامج الاستثماري للحكومة .