الثلاثاء , 6 ديسمبر 2022
الرئيسية » اخبار وتقارير » منظمة دولية ترفض تزويد شرطة الشمايتين بتسجيلات عملية محاولة اختطاف طفلتين في عزلة ذبحان

منظمة دولية ترفض تزويد شرطة الشمايتين بتسجيلات عملية محاولة اختطاف طفلتين في عزلة ذبحان

20/09/2022

 

متابعات
رفضت منظمة دولية تسليم تسجيلات كاميرا المراقبة للكشف عن ملابسات محاولة اختطاف فتاتين في عزلة ذبحان بمديرية الشمايتين محافظة تعز الجمعة الماضية.
وقالت مصادر محلية إن منظمة الصليب الأحمر الدولي التي تتخذ من عزلة ذبحان مقراً لها رفضت تسليم إدارة شرطة الشمايتين والنيابة العامة تسجيلات كاميرا المراقبة التابعة لها للكشف عن الجاني الذي حاول اختطاف طفلتي المهندس عبدالجبار سعد نعمان صباح يوم الجمعة.
وذكرت المصادر إن المنظمة بررت بأن الكاميرات التابعة لهم لا تحتفظ بالتسجيلات إلا لمدة 24 ساعة.
وكانت النيابة العامة قد وجهت مذكرة لمنظمة الصليب الأحمر الدولي بالتربة بنائا على مذكرة شرطة مديرية الشمايتين بموافاتهم بنسخة من تسجيلات كميرات المراقبة التابعة لهم ليوم الجمعة الموافق 16 سبتمبر 2022م من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة الحادية عشر صباحا والمتمثلة بواقعة اعتداء على بنات الشاكي / عبدالجبار سعيد نعمان الذبحاني.
يشار إلى طفلتي المهندس عبدالجبار سعد نعمان تعرضتا لمحاولة اختطاف أثناء عودتهما من منزل جدهما إلى منزل والدهن في قرية الجبانة بعزلة ذبحان من قبل شخص يعمل في جمع مخلفات القمامة للتمويه حيث قام برش بخاخ على إحداهن محاولا شل حركتها وخطفها قبل أن يتدخل أحد الشباب لإنقاذ الطفلتين وهروب الجاني.