الأحد , 22 سبتمبر 2019
الرئيسية » الرئيسية » وكيل محافظة تعز يؤكد على أهمية معالجة الاختلالات وضبط المتلاعبين والمخالفين

وكيل محافظة تعز يؤكد على أهمية معالجة الاختلالات وضبط المتلاعبين والمخالفين

09/09/2019

 

متابعات
عقد وكيل محافظة تعز الشيخ عارف جامل صباح اليوم بديوان عام المحافظة اجتماعا موسعا بمدراء عموم مديريات القاهرة – المظفر – صالة – صبر الموادم – التعزية ، ومدراء عموم صندوق النظافة والتحسين والاشغال والمياه والصرف الصحي وفروعها المديريات المدينة وذلك لمناقشة عدد من الجوانب الخدمية والايرادية ومستوى تحسين اداء العمل في المديريات .

وفي بداية الاجتماع تم استعراض محضر الاجتماع السابق ومناقشة ماتم الانجاز منه والوقوف امام عدد الصعوبات التي تواجه سير أداء العمل في المديريات لمعالجتها .

وناقش الاجتماع عدد من الموضوعات المتعلقة بتوفير الخدمات للمواطنين، وفي مقدمتها النظافة وتوفير المياه للمواطنين وتنظيم وترتيب الاسواق، والفرزات ومعالجة الاختناقات المرورية وطفح المجاري وغيرها من الخدمات الاساسية لسكان المدينة .

وفي الاجتماع استمع وكيل المحافظة من مدراء عموم المديريات وصندوق النظافة والاشغال والمياة حول ماتم انجازه من اعمال خدمية في المدينة والصعوبات والاشكالات التي تعترض سير عملهم وتعيقهم من اداء واجبهم بالشكل المطلوب .

وأكد الوكيل جامل على ضرورة تحسين مستوى تحصيل الايرادات، ومعالجة الاختلالات القائمة وضبط المتلاعبين والمخالفين ومنع اي تحصيل خارج نطاق القانون .

ووجه وكيل المحافظة جميع المكاتب الخدمية بضرورة العمل وفق خطة وآلية معينة وتحرك ميداني جاد لمتابعة ماتم تنفيذه وفقا للخطة بالتنسيق المشترك مع مدراء عموم المديريات ، لضمان نجاح العمل واستمرار تقديم الخدمات للمواطنين بصورة صحيحة .

وتطرق الاجتماع الى ضرورة ادراج نظافة طريق صبر الموادم والمتنزهات ووعدد من المناطق والاحياء التابعة لمديرية صبر الموادم ضمن خطة عمل صندوق النظافة في المحافظة باعتبارها من مديريات المدينة واهمية موقعها السياحي والمتنفس لأبناء المحافظة والزوار القادمين اليها من المحافظات الاخرى .

وحث الوكيل جامل مدراء عموم المديريات على بذل مزيدا من الجهود والتحرك الميداني الجاد لتقديم الخدمات للمواطنين والاشراف عليها كلا في اطار مديريته وتحميلهم مسؤولية التقصير في تنفيذ مهامهم والرفع بتقرير مفصل بما تم انجازه من اعمال كلاً في اطار مديريته بالاضافة الى الرفع بالاشكالات التي تواجههم والمقترحات والتوصيات التي ينبغي عملها لمناقشتها في الاجتماع القادم ووضع المعالجات اللازمة لها .