الإثنين , 19 أغسطس 2019
الرئيسية » نبض الشارع » وكيل محافظة تعز يوجه بإنشاء غرف عمليات لمتابعة سير العمل في مديريات المدينة

وكيل محافظة تعز يوجه بإنشاء غرف عمليات لمتابعة سير العمل في مديريات المدينة

13/05/2019

مغرد برس
أكد وكيل محافظة تعز الشيخ عارف جامل على ضرورة النزول الميداني لمدراء عموم المديريات للأسواق واقسام الشرطة وغيرها بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة للإطلاع عن قرب حول هموم واحتياجات المواطنين الخدمية والأمنية وحل الاشكالات التي يعانون منها والرفع بالصعوبات لاتخاذ اللازم .
وكيل محافظة تعز يوجه بإنشاء غرف عمليات لمتابعة سير العمل في مديريات المدينة
جاء ذلك خلال اجتماع عقده الوكيل مع مدراء عموم مديرات المدينة ( المظفر -القاهرة – صالة )

وناقش الإجتماع مستوى تحسين الجهود في المجالات الخدمية والأمنية والايرادية والإشكاليات التي تعيق مستوى الأداء في كل مديرية على حدة .
كما ناقش الاجتماع نتائج حملة تنظيم الاسواق والإزدحام المروري والرقابة على الاسعار وغيرها والمعالجات التي تمت منذ بداية الشهر الكريم .
ووجه الوكيل جامل مدراء عموم المديريات بإنشاء غرف عمليات لمتابعة القضايا المترتبة على سير العمل في الجوانب الخدمية والأمنية وخاصة في ما يتعلق باحتياجات المواطنين من المياة والصرف الصحي والنظافة وغيرها لايجاد الحلول والمعالجات بالتنسيق مع الجهات المعنية للتخفيف من معاناة المواطنين.
وتطرق الاجتماع الى ضبط أسعار الوايتات وتحديد اسعارها واتخاذ الإجراءات اللازمة بحق المخالفين من أصحاب آبار المياه المستغلين لظروف المواطنين والاوضاع الراهنة .
وأقر الإجتماع تكليف مدراء عموم المديريات برفع تقارير دورية لمكتب الوكيل عن الانجازات التي تمت كلا في اطار مديريته ومستوى تنفيذ التوجيهات ومختلف الاشكالات والمعوقات التي تواجه سير العمل في مديريات المدينة .