الخميس , 28 مارس 2024
الرئيسية » اخبار وتقارير » إغلاق 7 منشآت طبية في عدن

إغلاق 7 منشآت طبية في عدن

07/04/2021

متابعات

اصدر مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن ، أحمد علي الداؤودي ،قراراً بإغلاق ( 7 ) منشآت طبية مخالفة في المديرية.

ونفذت اللجنة الصحية لتصحيح وضع المنشآت الطبية والمكلفة من قبل مدير عام مديرية المنصورة ، امس” الثلاثاء ” ، حملة إغلاق عدد من المرافق الطبية بمختلف مناطق المديرية لعدم إلتزامها بالضوابط والمعايير الصحية ، وبمساندة الأجهزة الأمنية ، ممثلة بالحزام الأمني – قطاع المنصورة – ، بحضور أعضاء اللجنة ، عارف ياسين أحمد ، نبيل أبوبكر محمد ، الدكتور مروان محمد علي ، وقائد طوارئ الكتيبة الثانية إحتياط بالحزام الأمني في المديرية ، الملازم أول عبدالصمد فرج العمري.

وقال مدير عام المنصورة ، أحمد الداؤودي ، أن قرار إغلاق المنشآت الطبية ، يأتي بعد رفع اللجنة الصحية تقريرها من عدم إلتزام تلك المرافق بالضوابط وشروط الإنشاء الصادرة من قبل وزارة الصحة العامة والسكان.

وأكد مدير عام مديرية المنصورة ، أحمد علي الداؤودي ، بأن قيادة السلطة المحلية بالمديرية لم ولن تتهاون في إتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة بحق المرافق الطبية والصحية المخالفة.

ولفت الداؤودي ، إلى أن قرار تشكيل اللجنة الصحية يأتي في إطار حرص وإهتمام قياة مديرية المنصورة للتأكد مدى إلتزام المنشآت الطبية بالضوابط الصحية وإغلاق المخالفة منها ، مشيرا إلى أن هذه الإجراءات ستخدم الصحة العامة وجودة الخدمات الطبية للحفاظ على حياة المرضى.