الجمعة , 19 أبريل 2024
الرئيسية » اخبار وتقارير » بالأهازيج والالعاب النارية ..قبائل الصبيحة ولحج تستقبل بطلها الآسيوي فادي بجاش

بالأهازيج والالعاب النارية ..قبائل الصبيحة ولحج تستقبل بطلها الآسيوي فادي بجاش

11/10/2022

 

متابعات
نظم مكتب الشباب والرياضة محافظة لحج، حفلا لاستقبال البطل الآسيوي والمصنف عالميا (بطل آسيا) فادي بجاش صالح الصبيحي، وسط أجواء فرائحية كبيرة.
وعلى أصوات الطبول والأهازيج والألعاب النارية وأبواق السيارات والدراجات النارية استقبل أبناء لحج عامة وقبائل الصبيحة ومينة الحوطة المحروسة بالله خاصة بطل السلطنة العبدلية البطل الآسيوي والمصنف عالميا (بطل آسيا) للشطرنج فادي بجاش صالح الصبيحي الحائز على المركز الأول والميدالية الذهبية في البطولة التي أقيمت في سلطنة عمان بمشاركة عدد من الدول الآسيوية، حيث انطلق موكب الاستقبال من فتحة الوهط مرورا بالخط العام ووصولا الى الشارع الرئيسي، واصطاف المهنئين والمستقبلين على جنبات الطريق حتى وصولهم إلى الجولة وتم إنزال البطل من السيارة الخاصة بموكبه وتم حمله على الأكتاف مع ترديد الشعارات والهتافات إلى مقر نادي الشرارة الرياضي والثقافي.
كما تم نقل البطل من مجموعة من محبيه وأهله حتى الوصول إلى حديقة الأندلس القريبة من قصر السلطان العبدلي والمحاذي لمنزل البطل ليتم التقاط الصور التذكارية وخاصة مع لاعبي الجودو الحاصلين على الذهب والمراكز الأولى في المشاركات الخارجية في مصر والأردن، الملفت للنظر مشاهدتنا لبعض دموع الفرح من بعض المستقيلين وهذا يدل على فرحتهم بابنهم البطل.
وكانت من أجمل اللقطات هي فرحة أطفال حارته والذين كانوا متواجدين لاستقباله، ومن خلال نظراته للأطفال شعر وكان هذا اليوم بالنسبة عيد ميلادا جديدا.
وتقدم البطل بالشكر والتقدير لكل من حضر وشارك ورتب لاستقباله وعلى رأسهم محافظ المحافظة اللواء أحمد عبدالله التركي، متمني للجميع بالتوفيق والنجاح للاعبين سوء في المشاركات الداخلية أو الخارجية.