الجمعة , 19 أبريل 2024
الرئيسية » نبض الشارع » وكيل أول محافظة تعز : نحن خدام للمواطن في المدينة القديم

وكيل أول محافظة تعز : نحن خدام للمواطن في المدينة القديم

28/04/2019

 

مغرد برس
بعد يوم واحد من خروج كتائب أبي العباس منها قام وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبد القوي المخلافي بزيارة تفقدية للمدينة القديم ، للاطلاع على الاوضاع العامة واعادة تطبيع الحياة واحتياجات المواطنين .
واطلع وكيل أول على سير العمل في عدد من المرافق العامة حيث زار مستشفى المظفر واطلع على سير العمل فيه ومستوى تقديم الخدمات الصحية للمواطنين وتفقد مستوى الانجاز في صيانة عدد من اقسامه.
كمازار المخلافي قسم باب الكبير وقسم باب موسى .. كماطاف بعدد الحارات والاسواق الشعبية مطمئنا المواطنين والتجار بالعودة الى اعمالهم وتجارتهم بشكل طبيعي .

ووعد وكيل أول بان السلطة المحلية بقيادة محافظ المحافظة الاستاذ نبيل شمسان ، ستتولى ترميم جميع المرافق الحكومية والتاريخية في المدينة القديم وتوفير الخدمات مؤكدا على متابعة وحرص المحافظ على سلامة وأمن جميع المواطنين واستقرار المدينة.
وقال الدكتور المخلافي إن السلطة المحلية ممثله بأجهزتها الامنية هي المؤسسة المعنية بحماية المواطنين وممتلكاتهم وهي الحصن الذي يحتمي به جميع المواطنين دون استثناء امام ما يهدد أمنهم واستقرارهم.

واضاف المخلافي نحن خدام للمواطن في المدينة القديم وسائر محافظة تعز متعهدا كسلطة محلية بالمضي في حفظ الأمن واستقرار السكينة العامة في المحافظة .

وثمن وكيل اول الجهود التى بذلت من لجنة التهدئة في تنفيذ الاتفاق باخلاء المدينة القديمة خصوصا والمدينه بشكل عام من المسلحين التابعين للالوية العسكرية ونقلهم إلى مسرح العمليات القتالية وتولي إدارة شرطة المحافظة والوحدات الامنية التابعة لها مسؤوليتهم في ترسيخ الامن في عموم المدينة والتزامهم بواجباتهم الوطنية والقانونية في الحفاظ على مؤسسات الدولة والممتلكات العامة وأمن وسلامة المواطنين .

رافق وكيل أول المحافظة خلال الزيارة قائد الشرطة العسكرية العميد جمال الشميري ورئيس شعبة الاستخبارات العسكرية العميد عبده البحيري ومساعد مدير الأمن العقيد عدنان السقاف وعلى الاجعر مستشار المحافظ وعدد من القيادات العسكرية والأمنية .